الجمعة، 16 مايو 2014

الطريقة الصحيحة لكسب باك لينك مفيد لمدونتك من خلال المنتديات

Unknown    5/16/2014   سيو - seo لا يوجد تعليقات




من اصعب الامور التي تواجه صاحب الموقع هي مشكلة الحصول على باك لينكس لموقعه ليستطيع الارتقاء بموقعه الى النتائج الاولى في محركات البحث لذلك هو من اهم العوامل التي تعمل على اشهار المواقع والمدونات . طرق الحصول على باك لينك كثيرة ولكن اهم هذه الطرق هي طريقة الاعلان في مواقع ذات بيج رانك عالى و طريقة كسب الباك لينك عن طريق المنتديات واليوم سوف نتناول الطريقة الثانية شرحا وتفصيلا ...
 
المنتديات دائما تكون المتصدرة في ترتيب الاليكسا العالمي ممايدل على ارتفاع بيج رانك الخاص بها وبالتالي عند نشر رابط مدونتك  في منتديات ذات بيج رانك عالي ستحصل  مدونتك على باك لينكس عن طريق هذه المنتديات ولكن نشر رابط مدونتك في المنتديات بصورة عشوائية غير قانونية يعرض مدونتك للخطر باعتبارها " سيام " اي محتوى غير مرغوب فيه وبتكرر العملية سيتم ضم رابط مدونتك الى القائمة السوداء في محركات البحث . 

* ولكن ماهي الطرق المشروعة لكسب باك لينك من خلال المنتديات ؟؟؟؟

للحصول على باك لينكس عن طريق المنتديات يجب عليك اولا اختيار منتدى محتواه يشبه محتوى مدونتك كما يجب عليك اختيار منتدى ذو ترتيب عالى في موقع اليكسا ثم بعد ذلك سجل فيه وعدل ملفك الشخصي حتى يظهر بصورة طبيعية ويجب عليك ان تبدا بالمشاركة والتفاعل في المنتدى دون وضع اي رابط حتى تكسب ثقة مشرفي المنتدى . 
بعد كسب ثقة المشرفين و الاعضاء قم بتصميم توقيعك الخاص بحيث يحتوى على رابط مدونتك . ثم قم بالمشاركة و نشر مواضيع مفيدة في المنتدى وسيظهر توقيك الخاص تلقائيا تحت كل موضوع او مشاركة لك في المنتدى .
كثرة المشاركة و نشر المواضيع تعتبر مفيدة لمدونتك لان كل صفحة وجد فيها رابط مدونتك تعتبر باك لينك لمدونتك فلكسب اكبر كمية من البك لينك يجب عليك التفاعل المشاركة بصورة مستمرة في صفحات المنتدى .

الخلاصة :

* الباك لينك امر مهم لكل مدونة فلذلك يجب الاهتمام به .

* اختر منتدى ذو محنوى يشبه محتوى مدونتك .

* احتر مندى ذو ترتيب عالي في الاليكسا .

* لا تنشر رابط مدونتك بصورة عشوائية في المنتديات .

* لا تبدا بنشر رابط مدونتك حتى تكسب ثقة اصحاب المنتدى .

* اكثر من المشاركة و نشر المواضيع في صفحات المنتدى .

بالتوفيق ....

محمد المحترف

مدون مهتم بمجال التدوين على منصة بلوجر احب نشر الفائدة في مجال التدوين من خلال خبرتي المتواضعة التي اكتسبتها من مشواري الطويل في مجال التدوين

0 التعليقات:

اصعد الى اعلى ↑
اشترك ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة 2014 © المدون العربي
تعريب وتطوير :
  • محمد المحترف